بالصور.. تشييع جثمان الشهيد الهزازي في أحد المسارحة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالصور.. تشييع جثمان الشهيد الهزازي في أحد المسارحة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالصور.. تشييع جثمان الشهيد الهزازي في أحد المسارحة، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان بالصور.. تشييع جثمان الشهيد الهزازي في أحد المسارحة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالصور.. تشييع جثمان الشهيد الهزازي في أحد المسارحة.

أدّى وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية رياض محمد حيدر ، بعد صلاة عصر اليوم بجامع أبو بكر الصديق بإسكان رمادا بمحافظة أحد المسارحة، صلاة الميت على الشهيد العريف منير محمد علي هزازي، أحد منسوبي حرس الحدود الذي استشهد خلال أداء عمله بالحد الجنوبي بمنطقة جازان.

ونقل وكيل الإمارة للشؤون الأمنية تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لوالد وذوي الشهيد.

كما نقل تعازي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، والأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان لأسرة شهيد الواجب ، سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبهم ، عبر والد وذوو الشهيد، عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده ــ رحمه الله ــ في ميادين الشرف ، مجددين العهد والولاء للقيادة الرشيدة وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالصور.. تشييع جثمان الشهيد الهزازي في أحد المسارحة , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالصور.. تشييع جثمان الشهيد الهزازي في أحد المسارحة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق