تأخير هبوط 3 رحلات في مطار الأحساء إثر عواصف ترابية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تأخير هبوط 3 رحلات في مطار الأحساء إثر عواصف ترابية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تأخير هبوط 3 رحلات في مطار الأحساء إثر عواصف ترابية، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان تأخير هبوط 3 رحلات في مطار الأحساء إثر عواصف ترابية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تأخير هبوط 3 رحلات في مطار الأحساء إثر عواصف ترابية.

أدت العاصفة الترابية التي ضربت الاحساء أول أمس الثلاثاء ومساء الأربعاء ، إلى تأخر وصوب الطائرات القادمة إلى المطار من جدة والقاهرة ، بسبب تدني مستوى الرؤية الأفقية في مطار الأحساء الدولي إلى الحد الذي لا يسمح بهبوط الطائرات .

ومن جانبه ، أكد عبدالله بن ناصر الخريف مدير العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي في هيئة الطيران المدني ، على تأخر هبوط الرحلات لمدة ساعة وأربعين دقيقة ، ضمن رحلات الخطوط الجوية السعودية القادمة من محافظة جدة للأربعاء ، بينما تأخرت الرحلة القادمة من جدة يوم أمس الثلاثاء نحو أربع ساعات ، لتتأخر الشركة القادمة من القاهرة ” إير كايرو ” نحو ثلاث ساعات .

وأشار ” الخريف ” ، إلى أن إدارة المطار قامت على الفور بتوفير كافة التسهيلات مع تأمين وجبات ومشروبات لركاب الرحلات المتأخرة ، وأرسلت إشعارًا مبكرًا للركاب المسافرين من الخطوط السعودية برسائل نصية تخبرهم بتأخر الرحلات ، وذلك بمتابعة مدير المطار خالد السيف .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تأخير هبوط 3 رحلات في مطار الأحساء إثر عواصف ترابية , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تأخير هبوط 3 رحلات في مطار الأحساء إثر عواصف ترابية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق