” المجاهدين ” يستعرض زي ” المرودن ” في الجنادرية 32

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ” المجاهدين ” يستعرض زي ” المرودن ” في الجنادرية 32 ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ” المجاهدين ” يستعرض زي ” المرودن ” في الجنادرية 32، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان ” المجاهدين ” يستعرض زي ” المرودن ” في الجنادرية 32.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ” المجاهدين ” يستعرض زي ” المرودن ” في الجنادرية 32.

يستعرض جناح الإدارة العامة للمجاهدين في مهرجان الجنادرية 32 ” المرودن ” أول زي للمجاهدين في عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ، حيث كان مخصصا لجيش الملك أنذاك ، ولازال هذا الزي مستخدم حتى وقتنا الحالي للأخوياء المرافقين لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في الديوان الملكي.

ويتميز ” المرودن ” بأنه ذو أكمام واسعة وقماش فضفاض ، وعادياً ممتد على طول الجسد ، كاسياً سائره من الكتفين إلى القدمين ، ويلبس فوق الثوب العادي ، ويتزين ” المرودن ” بالسيف والخنجر وحزام لحمل الذخيرة والسلاح.

الجدير بالذكر أن الإدارة العامة للمجاهدين بوزارة الداخلية أُنشئت في عهد الملك عبدالعزيز من المحاربين القدامى الذين ظلوا ملازمين له في كل الأمور، حيث كانوا بمثابة الجيش والأمن العام آنذاك، وكان يطلق عليهم (أهل الجهاد).

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ” المجاهدين ” يستعرض زي ” المرودن ” في الجنادرية 32 , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ” المجاهدين ” يستعرض زي ” المرودن ” في الجنادرية 32 وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق