” التجارة ” تدعو إلى التوقف عن استخدام ” قدر ضغط جرانيت “

0 تعليق 80 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ” التجارة ” تدعو إلى التوقف عن استخدام ” قدر ضغط جرانيت “ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ” التجارة ” تدعو إلى التوقف عن استخدام ” قدر ضغط جرانيت “، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان ” التجارة ” تدعو إلى التوقف عن استخدام ” قدر ضغط جرانيت “.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ” التجارة ” تدعو إلى التوقف عن استخدام ” قدر ضغط جرانيت “.

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار استدعاء ” قدر ضغط جرانيت ” من falez، وذلك بسبب خلل في وحدة الغطاء قد يؤدي إلى انفصاله بشكل مفاجئ اثناء الطهي مما يزيد من احتمالية خطر الاصابة بحروق.

دعت الوزارة المستهلكين اليوم الثلاثاء إلى التوقف عن استخدام المنتج، وإعادته لمنفذ البيع واسترداد كامل المبلغ نقدا دون اشتراط وجود فاتورة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ” التجارة ” تدعو إلى التوقف عن استخدام ” قدر ضغط جرانيت “ , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ” التجارة ” تدعو إلى التوقف عن استخدام ” قدر ضغط جرانيت “ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق