فيديو ريم الحبيب يعزلها من العمل الإعلامى بالمملكة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر فيديو ريم الحبيب يعزلها من العمل الإعلامى بالمملكة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها فيديو ريم الحبيب يعزلها من العمل الإعلامى بالمملكة، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان فيديو ريم الحبيب يعزلها من العمل الإعلامى بالمملكة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل فيديو ريم الحبيب يعزلها من العمل الإعلامى بالمملكة.

أثار فيديو مسرب للمذيعة ريم الحبيب أثناء تدخينها الشيشة الجدل بين رواد مواقع التواص الإجتماعى، فى الوقت الذى تم ظهور بعض الصور شبه العارية لها وتداولها بين النشطاء خاصة على سناب شات وتويتر والفيس بوك، الأمر الذى دعى هيئة الإذاعة والتليفزيون السعودية إلى اتخاذ قرار عاجل بإيقافها وفصلها من العمل الإعلامى.

من هى ريم الحبيب؟

  • عملت ريم الحبيب سابقاً فى المحاماة، ثم التحقت بعالم الفن وعملت ممثلة ومخرجة.
  • اشتغلت كمعدة برامج فى القناة الفضائية mbc.
  • من أصل لبنانى على الرغم من أن اعتقاد الجمهور بأنها سعودية الجنسية.
  • عملت فى هيئة الإذاعة والتليفزيون السعودية كمذيعة، ثم مدير تنفيذى.
  • ارتدت ريم الحبيب الحجاب لفترة طويلة، ثم قررت خلع حجابها.

من جانبه أشار داوود الشريان الرئيس التنفيذى لهيئة الإذاعة التليفزيونية أن الهيئة تحرص على الاهتمام بكل الآراء التى يبديها الجمهور والمشاهدين فى المملكة العربية السعودية، وأكّد على أهمية التقاليد والقيم الأصيلة للعمل الإعلامى فى المملكة.

مقطع الفيديو الذى تم تسريبه لريم الحبيب يظهرها وهى تدخن الشيشة مع بعض أصدقاءها فى احدى الحفلات الصاخبة فى مكان عام، ولم يتم تحديد المكان الذى تم تصوير الفيديو به أو التوقيت.

الجمهور اعتبر أن ظهور ريم فى الفيديو كان فى وضع غير لائق وفقاً للعادات والتقاليد المتبعة فى المملكة، وليس من المفترض أن يصدر عن مسئولة إعلامية فى مكانتها.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر فيديو ريم الحبيب يعزلها من العمل الإعلامى بالمملكة , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فيديو ريم الحبيب يعزلها من العمل الإعلامى بالمملكة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق