منع الجهات الحكومية من منح الأوسمة للجوائز والشهادات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر منع الجهات الحكومية من منح الأوسمة للجوائز والشهادات ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، منع الجهات الحكومية من منح الأوسمة للجوائز والشهادات - اخبار العصر - منع الجهات الحكومية من منح الأوسمة للجوائز والشهادات.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أفادت مصادر عن توجيهات صدرت بمنع الجهات الحكومية، من منح أوسمة لبعض الجوائز والشهادات، وذلك عقب رصد ملاحظات بهذا الشأن.
ويعد نظام الأوسمة السعودية الصادر بالمرسوم الملكي يقضي في مادته الأولى، بأن تمنح الأوسمة بأوامر ملكية.

ونص النظام على منح وسام الملك سلمان ضمن أنظمة الأوسمة التي تصدر بأوامر ملكية بأسماء ملوك المملكة العربية السعودية، وسيمنح الوسام تقديراً للمميزين في مجالات التاريخ الوطني والعربي والإسلامي، والمكتبات، وخدمة المخطوطات والوثائق التاريخية، والإعلام والثقافة، وتنمية السياحة الوطنية ولأصحاب المبادرات البارزة في الأعمال الخيرية والإغاثية.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر منع الجهات الحكومية من منح الأوسمة للجوائز والشهادات , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن منع الجهات الحكومية من منح الأوسمة للجوائز والشهادات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - منع الجهات الحكومية من منح الأوسمة للجوائز والشهادات

أخبار ذات صلة

0 تعليق