شرطة الجوف تضبط حدثين سرقا عطر من منتزه نسائي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر شرطة الجوف تضبط حدثين سرقا عطر من منتزه نسائي ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين اليوم المنشور، شرطة الجوف تضبط حدثين سرقا عطر من منتزه نسائي - اخبار العصر - شرطة الجوف تضبط حدثين سرقا عطر من منتزه نسائي.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - قبضت شرطة منطقة الجوف على حدثين سرقا "عطر" من منتزه نسائي بعد ضبطهما من قبل إحدى الدوريات الأمنية بسكاكا، كما تمكنت الشرطة من القبض على شابين آخرين سرقا مكيفات من إحدى المدارس في القريات.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الجوف المقدم يزيد النومس أنه أثناء عمل إحدى دوريات الأمن بالقرب من منتزه القرية النسائية بسكاكا لاحظت خروج حدثين من القرية النسائية وبحوزتهما "عطر" وعند التأكد منهما اتضح أنهما سرقاه من داخل المنتزه وعند إحالتهما لدار الملاحظة الاجتماعية، حضر حدثان آخران وأقرّا بالسرقة من نفس المنتزه المذكور وإشعار النيابة العامة بحكم الاختصاص.

وأضاف النومس أن شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة القريات تمكنت من ضبط شابين سعوديين في العشرينات لسرقتهما مكيفات إحدى المدارس بالمحافظة وجرى إيقافهما وما زال البحث جاريا عن شخص ثالث ساعدهما بالسرقة.


شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر شرطة الجوف تضبط حدثين سرقا عطر من منتزه نسائي , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن شرطة الجوف تضبط حدثين سرقا عطر من منتزه نسائي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - شرطة الجوف تضبط حدثين سرقا عطر من منتزه نسائي

أخبار ذات صلة

0 تعليق