استطلاع: غالبية الأمريكيين لا يريدون "ترامب" لفترة رئاسية ثانية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر

استطلاع: غالبية الأمريكيين لا يريدون "ترامب" لفترة رئاسية ثانية
ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين اليوم المنشور،
استطلاع: غالبية الأمريكيين لا يريدون "ترامب" لفترة رئاسية ثانية
- اخبار العصر -
استطلاع: غالبية الأمريكيين لا يريدون "ترامب" لفترة رئاسية ثانية
.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - دونالد ترامب

كشف استطلاع للرأى أن أغلبية الأمريكيين لا يريدون أن يترشح رئيسهم "دونالد ترامب" فى انتخابات "2020" للحصول على فترة حكم ثانية.

وبحسب ما ذكرت مجلة "نيوزويك" الأمريكية، فإن الاستطلاع الذى أجرته شركة "رابا" البحثية لصالح مركز التواصل السياسى بجامعة "ديلاوير" هذا الشهر، وجد أن 54% من المشاركين لا يشعرون أن ترامب ينبغى أن يترشح مرة أخرى فى "2020"، ويعتقد نحو ربع الجمهوريين "23%" أن حزبهم ينبغى أن يختار مرشحا رئاسيا آخرا.

وبطبيعة الحال، فإن أغلبية كبيرة من الديمقراطيين لا يريدون أن يروا "ترامب" فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، وقال 16% فقط منهم أنهم يدعمون فكرة ترشحه لفترة رئاسية ثانية.

وقالت "ليندساى هوفمان"، مديرة حلقات الأجندة الوطنية بجامعة "ديلاوير"، إنه لا يوجد كثير من الاستطلاعات التى طرحت أسئلة عن فكرة إعادة انتخاب رئيس فى أوائل فترته الرئاسية، حيث إن معدلات الشعبية تتراجع بمرور الوقت، فعلى سبيل المثال أظهر استطلاع لـ"جالوب" فى أوائل عام "2010"، أى بعد مرور أكثر من عامين على تولى "باراك أوباما" الحكم، أن 84% من الديمقراطيين يعتقدون أنه يستحق أن يعاد انتخابه مقارنة بـ 10% من الجمهوريين. وفكرة وجود أرقام مشابهة فى بداية فترة "ترامب" الرئاسية أمرا مفاجئا، على حد قولها.


شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر استطلاع: غالبية الأمريكيين لا يريدون "ترامب" لفترة رئاسية ثانية , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن استطلاع: غالبية الأمريكيين لا يريدون "ترامب" لفترة رئاسية ثانية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - استطلاع: غالبية الأمريكيين لا يريدون "ترامب" لفترة رئاسية ثانية

أخبار ذات صلة

0 تعليق