فريق طبي ينجح في ترميم عظم جدار جمجمة رضيعة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر فريق طبي ينجح في ترميم عظم جدار جمجمة رضيعة ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، فريق طبي ينجح في ترميم عظم جدار جمجمة رضيعة - اخبار العصر - فريق طبي ينجح في ترميم عظم جدار جمجمة رضيعة.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - تمكن أطباء جراحة المخ والأعصاب في مستشفى شرق جدة في أنقاذ رضيعة تبلغ 4 أشهربعمل جراحي إسعافي عاجل للدماغ (تفريغ نزف فوق الجافية حاد) تعاني من رضات على الرأس عقب سقوطها .

وأستقبل قسم الطوارئ الطفلة وهي في حالة تغيرات بدرجة الوعي وإقياءات متكررة وبالكشف والأشعة المقطعية على الرأس تبين كسر عظم الجداري للجمجمة والنزف فوق الجافية مع ضغط على الأنسجة العصبية والدماغية .

وتم تحضير الطفلة لإجراء العملية الجراحية العاجلة وتخديرها عن طريق المنظار الليفي البصري بتدخل سريع و ذلك بتفريغ النزف فوق الجافية الحادة ، وتماثلت للشفاء وهي حالياً بحالة صحية جيدة وقد خرجت من المستشفى.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر فريق طبي ينجح في ترميم عظم جدار جمجمة رضيعة , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فريق طبي ينجح في ترميم عظم جدار جمجمة رضيعة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - فريق طبي ينجح في ترميم عظم جدار جمجمة رضيعة

أخبار ذات صلة

0 تعليق