الخدمة المدنية تحذر الناجحين في ” الأمن والسلامة ” من تأخير استكمال الاجراءات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الخدمة المدنية تحذر الناجحين في ” الأمن والسلامة ” من تأخير استكمال الاجراءات ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، الخدمة المدنية تحذر الناجحين في ” الأمن والسلامة ” من تأخير استكمال الاجراءات - اخبار العصر - الخدمة المدنية تحذر الناجحين في ” الأمن والسلامة ” من تأخير استكمال الاجراءات.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - طالبت وزارة الخدمة المدنية، 4 من الناجحين في مسابقة الأمن والسلامة، مراجعة الفروع التي تقدموا لها لاستكمال إجراءات ترشيحهم.

وحذرت الوزارة مَن لم يراجع الفروع التي تقدم من خلالها؛ ابتداءً من دوام يوم الأحد 1/ 3/ 1439هـ، وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 5/ 3/ 1439هـ. حيث سيتم اعتبار ذلك عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف.

وكانت المسابقة قد أجريت بين المتقدمين، وتم ترشيحهم على دفعات متوالية وبحسب الأولوية في درجات المسابقة؛ حيث أُدرجت أسماؤهم على قوائم الانتظار؛ تمهيداً لترشيحهم حسب تسلسلهم في قائمة الانتظار.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر الخدمة المدنية تحذر الناجحين في ” الأمن والسلامة ” من تأخير استكمال الاجراءات , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الخدمة المدنية تحذر الناجحين في ” الأمن والسلامة ” من تأخير استكمال الاجراءات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - الخدمة المدنية تحذر الناجحين في ” الأمن والسلامة ” من تأخير استكمال الاجراءات

أخبار ذات صلة

0 تعليق