المحكمة الإدارية تفرض عقوبات رادعة بحق شركة لمخالفتها ” مكافحة الغش التجاري “

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر المحكمة الإدارية تفرض عقوبات رادعة بحق شركة لمخالفتها ” مكافحة الغش التجاري “ ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، المحكمة الإدارية تفرض عقوبات رادعة بحق شركة لمخالفتها ” مكافحة الغش التجاري “ - اخبار العصر - المحكمة الإدارية تفرض عقوبات رادعة بحق شركة لمخالفتها ” مكافحة الغش التجاري “.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - قضت المحكمة الإدارية بالرياض، بفرض عقوبات على شركة تجارية بمحافظة الزلفي لمخالفتها نظام مكافحة الغش التجاري بإجراء تخفيضات دون الحصول على ترخيص، بالإضافة إلى فرض غرامة مالية، ونشر منطوق الحكم في صحيفتين محليتين على نفقة المنشأة.

وكانت فرق وزارة التجارة والاستثمار قد ضبطت مخالفات على الشركة أثناء جولة تفتيشية، بإجراء تخفيضات دون الحصول على ترخيص، وبناء عليه تمت إحالة القضية للجهات المعنية لاستكمال تطبيق الإجراءات النظامية.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر المحكمة الإدارية تفرض عقوبات رادعة بحق شركة لمخالفتها ” مكافحة الغش التجاري “ , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن المحكمة الإدارية تفرض عقوبات رادعة بحق شركة لمخالفتها ” مكافحة الغش التجاري “ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - المحكمة الإدارية تفرض عقوبات رادعة بحق شركة لمخالفتها ” مكافحة الغش التجاري “

أخبار ذات صلة

0 تعليق