أمير مكة ونائبه يتسلمان تقرير حرس الحدود

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أمير مكة ونائبه يتسلمان تقرير حرس الحدود ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين اليوم المنشور، أمير مكة ونائبه يتسلمان تقرير حرس الحدود - اخبار العصر - أمير مكة ونائبه يتسلمان تقرير حرس الحدود.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - تسلم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، ونائبه الأمير عبدالله بن بندر، التقرير السنوي لإنجازات وأنشطة حرس الحدود الميدانية لعام 1438.

وتضمن التقرير الذي سلمه لأمير المنطقة ونائبه في مقر الإمارة بجدة، نيابة عن مدير عام حرس الحدود الفريق عواد بن عيد البلوي، قائد حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة اللواء البحري الدكتور أحمد الزهراني، الإنجازات التي حققها رجال حرس الحدود في التصدي لمحاولات التهريب والتسلل بجميع المناطق، إلى جانب دورهم الفاعل في حماية حدود السعودية.


شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر أمير مكة ونائبه يتسلمان تقرير حرس الحدود , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أمير مكة ونائبه يتسلمان تقرير حرس الحدود وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - أمير مكة ونائبه يتسلمان تقرير حرس الحدود

أخبار ذات صلة

0 تعليق