توأم غير متطابق يحقق شهرة غير متوقعة على إنستغرام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر توأم غير متطابق يحقق شهرة غير متوقعة على إنستغرام ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين اليوم المنشور، توأم غير متطابق يحقق شهرة غير متوقعة على إنستغرام - اخبار العصر - توأم غير متطابق يحقق شهرة غير متوقعة على إنستغرام.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - حقق توأم غير متطابق شهرة واسعة على موقع إنستغرام، بعد نشر صورهما المثيرة للإعجاب على الإنترنت بحسب صحيفة "الاندبندنت" البريطانية.

وقالت والدة التوأم، "إيزابيلا" و"غابرييلا شيبلي" (7 أشهر)، في حديث مع موقع "Essence": "تلقينا الكثير من الحب للصور المنشورة".

وعلى الرغم من إطلاق حساب التوأم على إنستغرام في يوليو الماضي، إلا أنه حقق أكثر من "12" ألف متابع حتى الآن.

وفي حين أن معظم التعليقات كانت رائعة وتثني على جمال الطفلتين الرائعتين، أوضحت السيدة "سليمينتين شيبلي" أن البعض علق بشكل سلبي حول لون "غابرييلا"، وفي حال كانت محبوبة أو جميلة بسبب لون بشرتها الداكن.

وكشفت الأم الشابة أن اختلاف لون بشرة التوأم يعود لأصلهما "الأمريكي-الإفريقي"، مضيفة أن العيون الرمادية متوارثة في الأسرة.


شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر توأم غير متطابق يحقق شهرة غير متوقعة على إنستغرام , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن توأم غير متطابق يحقق شهرة غير متوقعة على إنستغرام وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - توأم غير متطابق يحقق شهرة غير متوقعة على إنستغرام

أخبار ذات صلة

0 تعليق