مجمع طبي يوظف كوافيره وافدة استشارية.. والصحة تغلقه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مجمع طبي يوظف كوافيره وافدة استشارية.. والصحة تغلقه ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين اليوم المنشور، مجمع طبي يوظف كوافيره وافدة استشارية.. والصحة تغلقه - اخبار العصر - مجمع طبي يوظف كوافيره وافدة استشارية.. والصحة تغلقه.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أغلقت صحة الطائف مجمعا طبيا خاصا بشارع شهار على خلفية توظيفه كوافيره وافدة كاستشارية ليزر تجميلي، وإحالة الوافدة للنيابة العامة.

وأوضح المتحدث الرسمي لصحة الطائف عبدالهادي الربيعي أن عملية الإغلاق جاءت بعد أن رصدت لجنة المراقبه التابعة لشؤون القطاع الخاص العديد من الملاحظات بالمركز، إضافة إلى إيقاف إحدى منسوبات المركز بعد إعلان ترويجي بمهنة استشارية ليزر وثبت للصحة أنها لا تملك المؤهل المناسب، وتعمل كوافيره في أحد مراكز التجميل وتحمل مؤهل علاج طبيعي وليس لديها تصنيف أو مؤهل طبي كما رصدت عدد من المخالفات في تقديم الخدمة الصحية ومكابرة المركز في تقديم الخدمات رغم المنع.

وأضاف أنه جرى عرض المخالفات كاملة على اللجنة المختصة التي أصدرت قرارها بإغلاق المركز كاملا لحين تلافي جميع الملاحظات مع إحالة مدعية الطب للنيابة العامة لعدة مخالفات منها انتحال صفة شخصية طبية.


شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مجمع طبي يوظف كوافيره وافدة استشارية.. والصحة تغلقه , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مجمع طبي يوظف كوافيره وافدة استشارية.. والصحة تغلقه وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مجمع طبي يوظف كوافيره وافدة استشارية.. والصحة تغلقه

أخبار ذات صلة

0 تعليق