السجن المؤبد لمرشد جماعة الإخوان في مصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر السجن المؤبد لمرشد جماعة الإخوان في مصر ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين اليوم المنشور، السجن المؤبد لمرشد جماعة الإخوان في مصر - اخبار العصر - السجن المؤبد لمرشد جماعة الإخوان في مصر.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أصدرت محكمة النقض في مصر اليوم حكما نهائيا جديد بالسجن المؤبد لمرشد جماعة الإخوان الإرهابية في مصر محمد بديع.

وقضت المحكمة برفض الطعون المقدمة من المرشد العام، و55 متهما آخرين من عناصر الجماعة، على أحكام السجن المؤبد والمشدد الصادرة ضدهم في قضية أحداث عنف الإسماعيلية، التي أسفرت عن مقتل 3 مواطنين وإصابة 16 آخرين، وتأييد الأحكام ضدهم.

وكانت محكمة جنايات الإسماعيلية برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، عاقبت في مايو 2016 محمد بديع و35 آخرين بالسجن المؤبد 25 عاما، ومعاقبة 9 متهمين بالسجن المشدد 15 عاما، و19 آخرين بالسجن 10 سنوات، ومعاقبة 21 متهما بالسجن لمدة 3 سنوات، وبراءة 20 متهما آخرين.

وأسندت إلى المتهمين عدة تهم منها ارتكابهم لجرائم الإرهاب والقتل العمد والشروع فيه، والبلطجة واستعراض القوة والعنف، ومحاولة احتلال مبنى حكومي باستخدام القوة، وتخريب الممتلكات العامة وإتلاف ممتلكات المواطنين عمدا، والترويج لأغراض جماعة إرهابية، وحيازة الأسلحة النارية وأدوات مما تستخدم في التعدي على المواطنين.


شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر السجن المؤبد لمرشد جماعة الإخوان في مصر , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن السجن المؤبد لمرشد جماعة الإخوان في مصر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - السجن المؤبد لمرشد جماعة الإخوان في مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق