” العدل ” تطالب 84 مرشحاً لوظائفها باستكمال مسوغات التعيين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ” العدل ” تطالب 84 مرشحاً لوظائفها باستكمال مسوغات التعيين ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، ” العدل ” تطالب 84 مرشحاً لوظائفها باستكمال مسوغات التعيين - اخبار العصر - ” العدل ” تطالب 84 مرشحاً لوظائفها باستكمال مسوغات التعيين.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أعلنت وزارة العدل عبر موقعها الإلكتروني اليوم الأربعاء عن أسماء (84) مرشحاً للعمل في عدد من القطاعات العدلية، ممن تقدموا على وظائفها (كاتب ضبط، باحث شرعي مساعد، باحث قانوني مساعد) على المرتبة السادسة، الذين تم ترشيحهم بعد اجتيازهم الاختبار التحريري والمقابلة الشخصية التي جرى عقدها في عدد من المناطق.

ودعت الوزارة كافة المرشحين بطباعة بطاقة الترشيح من على موقع الوزارة ومراجعة فرعها في المنطقة التي تم التقديم عليها من قِبل المرشح .

وطالبت الوزارة المرشحين باستكمال مسوغات التعيين خلال فترة أسبوع من تاريخ الإعلان، مشيرةً إلى أن عدم استكمال الإجراءات خلال هذه الفترة يعتبر عُدولاً من المرشح عن التعيين.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ” العدل ” تطالب 84 مرشحاً لوظائفها باستكمال مسوغات التعيين , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ” العدل ” تطالب 84 مرشحاً لوظائفها باستكمال مسوغات التعيين وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ” العدل ” تطالب 84 مرشحاً لوظائفها باستكمال مسوغات التعيين

أخبار ذات صلة

0 تعليق