زراعة الرياض تضبط 48 طنا من الحطب المحظور بيعه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر زراعة الرياض تضبط 48 طنا من الحطب المحظور بيعه ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين اليوم المنشور، زراعة الرياض تضبط 48 طنا من الحطب المحظور بيعه - اخبار العصر - زراعة الرياض تضبط 48 طنا من الحطب المحظور بيعه.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - ضبطت الفرق الميدانية في وزارة البيئة والمياه والزراعة في مدينة الرياض خلال أسبوع أكثر من 48 طنا من الحطب المحلي المحظور بيعه.

وأوضح مدير فرع الزراعة في الرياض المهندس فهد الحمزي أن فرق الوزارة الميدانية ضبطت أكثر من 17 سيارة مخالفة، إضافة إلى بسطات مختلفة في الجنادرية والقدية، وأماكن أخرى بالتعاون مع الدوريات الأمنية، مبينا أن جميع المخالفين سيتم إيقاع العقوبات بحقهم وفق نظام المراعي والغابات.

ودعا الحمزي الجميع إلى التعاون مع الوزارة والإبلاغ عن المخالفين، وشراء بدائل الحطب المحلي الأخرى للمحافظة على الغطاء النباتي في السعودية الذي يعاني من التدهور بسبب الاحتطاب والممارسات الأخرى.


شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر زراعة الرياض تضبط 48 طنا من الحطب المحظور بيعه , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن زراعة الرياض تضبط 48 طنا من الحطب المحظور بيعه وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - زراعة الرياض تضبط 48 طنا من الحطب المحظور بيعه

أخبار ذات صلة

0 تعليق