الإفراج عن موظفة سويسرية خطفت في دارفور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الإفراج عن موظفة سويسرية خطفت في دارفور ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين اليوم المنشور، الإفراج عن موظفة سويسرية خطفت في دارفور - اخبار العصر - الإفراج عن موظفة سويسرية خطفت في دارفور.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - تمكنت قوات الأمن السودانية خلال عملية ليلية من إطلاق سراح موظفة سويسرية تنشط في المجال الإنساني، كانت خطفت في إقليم دارفور. وكانت الأمم المتحدة أوضحت في الثامن من أكتوبر الماضي أن السويسرية التي عاشت لسنوات طويلة في السودان "تعرضت للخطف بأيدي مسلحين مجهولين قرب منزلها في مركز للبحوث الزراعية في الفاشر". وأوضح محمد باريما حاكم إقليم دارفور الشمالي اليوم الأربعاء "أنها بخير وسلامة".

وأفاد مصدر أمني في الخرطوم أن السويسرية ستصل إلى الخرطوم خلال النهار". من جهتها، أعلنت وزارة الخارجية السويسرية في رسالة إلكترونية أنها "على علم بوجود سويسرية مخطوفة في السودان"، مضيفة أن ممثلين عن الحكومة السويسرية "على اتصال بالسلطات المحلية". وأوضحت المنسقة الإنسانية للأمم المتحدة في السودان مارتا رويداس أن السويسرية "لم تكن ضمن طاقم الأمم المتحدة لكنها تعاونت مرات عدة مع نشاطات" أممية. وأشارت معلومات تم تناقلها على شبكات التواصل الاجتماعي إلى أن السويسرية كانت تعمل لدى منظمة غير حكومية تساعد الأطفال.


شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر الإفراج عن موظفة سويسرية خطفت في دارفور , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الإفراج عن موظفة سويسرية خطفت في دارفور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - الإفراج عن موظفة سويسرية خطفت في دارفور

أخبار ذات صلة

0 تعليق