واشنطن تدعو للتحقيق في انتهاكات حقوق الروهينجا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر واشنطن تدعو للتحقيق في انتهاكات حقوق الروهينجا ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين اليوم المنشور، واشنطن تدعو للتحقيق في انتهاكات حقوق الروهينجا - اخبار العصر - واشنطن تدعو للتحقيق في انتهاكات حقوق الروهينجا.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - دعا وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون اليوم الأربعاء إلى فتح تحقيق يعول عليه في الاتهامات بشأن انتهاك حقوق مسلمي الروهينجا، وذلك بعد اجتماع مع زعماء ميانمار المدنيين والعسكريين.

وفر أكثر من 600 ألف من الروهينجا إلى بنجلادش منذ أواخر أغسطس هربا من عملية تطهير في ولاية راخين وصفها مسؤول كبير بالأمم المتحدة بأنها "تطهير عرقي".

وقال تيلرسون في مؤتمر صحفي مشترك مع أونج سان سو كي الزعيمة الفعلية للحكومة المدنية التي تشكلت في ميانمار قبل أقل من عامين وتقتسم السلطة مع الجيش "إن مشاهد ما حدث مروعة".

وأجرى تيلرسون محادثات منفصلة مع قائد القوات المسلحة الجنرال مين أونج هلاينج. كما أعلن أن واشنطن تعارض "في الوقت الحاضر" فرض عقوبات جديدة على بورما.


شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر واشنطن تدعو للتحقيق في انتهاكات حقوق الروهينجا , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن واشنطن تدعو للتحقيق في انتهاكات حقوق الروهينجا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - واشنطن تدعو للتحقيق في انتهاكات حقوق الروهينجا

أخبار ذات صلة

0 تعليق