القتل تعزيرا لمهرب مخدرات في تبوك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر القتل تعزيرا لمهرب مخدرات في تبوك ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين اليوم المنشور، القتل تعزيرا لمهرب مخدرات في تبوك - اخبار العصر - القتل تعزيرا لمهرب مخدرات في تبوك.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أصدرت وزارة الداخلية اليوم بيانا بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيرا في الجاني منصور بن عوض بن سلمان العمراني - سعودي - لتهريبه كمية كبيرة من حبوب الإمفيتامين المدرج على قائمة المخدرات المحظورة، وأسفر التحقيق معه عن اعترافه بما نسب إليه، وبإحالته إلى المحكمة الشرعية صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعا والحكم بقتله تعزيرا وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعا، ونفذ اليوم في تبوك.


شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر القتل تعزيرا لمهرب مخدرات في تبوك , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن القتل تعزيرا لمهرب مخدرات في تبوك وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - القتل تعزيرا لمهرب مخدرات في تبوك

أخبار ذات صلة

0 تعليق