بالفيديو.. حاويات هيدروليكية للتخلص من النفايات بمحايل عسير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. حاويات هيدروليكية للتخلص من النفايات بمحايل عسير ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، بالفيديو.. حاويات هيدروليكية للتخلص من النفايات بمحايل عسير - اخبار العصر - بالفيديو.. حاويات هيدروليكية للتخلص من النفايات بمحايل عسير.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - قال سعيد بن جابر آل مصمع، رئيس بلدية محافظة محايل عسير، إن ” الحاويات الهيدروليكية التي أنهت تركيبها بلدية محايل التابعة لمنطقة عسير تمتاز بأنها تسهم في التخلص من الروائح، ومنع تكاثر الحشرات، ومنع الأيدي من الوصول للنفايات ونبشها، كما تحد من التلوث البيئي والتشوه البصري “.

وأشار ” آل مصمع ” إلى أن تركيب الحاويات اقتصر في هذه المرحلة الأولى على عددٍ من المواقع بالقرب من بعض المرافق.

وتابع: ” في المراحل المقبلة ستعمم الفكرة، وستعمل البلدية على تركيب حاويات من هذا النوع في جميع أحياء المحافظة “.

وكانت مقاطع فيديو قد تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، توثق تركيب بلدية محافظة محايل عدداً من حاويات القمامة الهيدروليكية المخفية تحت الأرض، انطلاقا لتعميم الفكرة على جميع أحياء المحافظة.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. حاويات هيدروليكية للتخلص من النفايات بمحايل عسير , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. حاويات هيدروليكية للتخلص من النفايات بمحايل عسير وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بالفيديو.. حاويات هيدروليكية للتخلص من النفايات بمحايل عسير

أخبار ذات صلة

0 تعليق