اعتدال: الإخوان الإرهابية سرقت آثار مصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر اعتدال: الإخوان الإرهابية سرقت آثار مصر ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، اعتدال: الإخوان الإرهابية سرقت آثار مصر - اخبار العصر - اعتدال: الإخوان الإرهابية سرقت آثار مصر.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - كشف المركز الدولي لمكافحة التطرف المعروف باسم ” اعتدال ” ، عن فضيحة جديدة لجماعة الإخوان الإرهابية بشن سرقة آثار مصر وتهريبها للخارج خلال فترة توليهم الحكم قبل إزاحتهم بثورة شعبية.
كان المركز أعلن عن قائمة تضم أكثر التنظيمات المتطرفة التي تسببت في سرقة وتدمير مواقع أثرية عالمية جاء على رأسها تنظيم ” داعش ” الذي تعمد سرقة وتدمير آثار في العراق وسوريا، وفي المرتبة الثانية جاء تنظيم ” القاعدة ” الذي أطلق بدوره فتاوى تحرض على تدمير مواقع آثرية في بابل.
في الترتيب الثالث جاءت حركة ” طالبان ” التي دمرت تمثالي بوذا في وادي باميان، وفي الترتيب الخامس والسادس حل ” الحوثيون ” في اليمن و ” أنصار الدين ” في مالي .

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر اعتدال: الإخوان الإرهابية سرقت آثار مصر , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن اعتدال: الإخوان الإرهابية سرقت آثار مصر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - اعتدال: الإخوان الإرهابية سرقت آثار مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق