أمانة الرياض تطلق مشروع ربط أنظمة الاتصالات الإدارية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أمانة الرياض تطلق مشروع ربط أنظمة الاتصالات الإدارية ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، أمانة الرياض تطلق مشروع ربط أنظمة الاتصالات الإدارية - اخبار العصر - أمانة الرياض تطلق مشروع ربط أنظمة الاتصالات الإدارية.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - انهت أمانة منطقة الرياض إنجازها لمشروع ربط أنظمة الاتصالات الإدارية والذي يهدف إلى ربط البلديات التابعة لوكالة الأمانة لشؤون بلديات منطقة الرياض المكونة من47 بلدية موزعة بين محافظات والمراكز.

الجدير بالذكر أن هذا الإنجاز بدأ بمبادرة من سعادة وكيل الأمين لشؤون بلديات المنطقة المهندس/صالح المخضوب ليتم العمل عليها وتدشينها رسمياً بوقت قياسي.

فيما أشرف على إنجاز المشروع الذي تم إطلاقه من قبل أمانة منطقة الرياض فريق مكلف من قبل أمانة منطقة الرياض ووكالة أمانة الرياض لشئون بلديات المنطقة ويهدف هذا الربط الى توحيد قيد المعاملات المتبادلة بين الأمانة والوكالة والبلديات التابعة برقم موحد في جميع الجهات التابعة لها ليسهل على المراجعين والموظفين مراجعة المعاملات وإنجازها بكل يسر وسهولة تماشيا مع التطور الذي تشهده المملكة في جميع المجالات سعيا لتحقيق رؤية الوطن 2030 ومواكبةً للانجاز بشكل سريع باذن الله والذي سيكون من شأنه رفع سرعة إنجاز معاملات المواطنين والمقيمين على حد سواء وتختصر معها المسافات الطويلة لتضمن معها كفاءة الأعمال في القطاع الحكومي لخدمة الوطن والمواطن.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر أمانة الرياض تطلق مشروع ربط أنظمة الاتصالات الإدارية , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أمانة الرياض تطلق مشروع ربط أنظمة الاتصالات الإدارية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - أمانة الرياض تطلق مشروع ربط أنظمة الاتصالات الإدارية

أخبار ذات صلة

0 تعليق