أصدقاء الراحل أيمن الضمادي يخلدونه بنشر ديوانه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أصدقاء الراحل أيمن الضمادي يخلدونه بنشر ديوانه ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، أصدقاء الراحل أيمن الضمادي يخلدونه بنشر ديوانه - اخبار العصر - أصدقاء الراحل أيمن الضمادي يخلدونه بنشر ديوانه.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - نشر أصدقاء أيمن بن حمود الضمادي (رحمه الله) ديوانه ” ليت نعطي لمن فارق عمر ” وتكفّلت دار الأدب العربي بطباعته مجانًا، بعد أن وقف خلف إصدار هذا الديوان نحو 25 شابًا وشابة من أصدقاء أيمن ومن آمنوا بحلم إصدار الديوان.

وسوف يعرض الديوان في معرض جدة الدولي للكتاب في ديسمبر المقبل .

وكان توفى أيمن في بحادثة دهس بعد حصوله على الماجستير،وعرف بتقديم أعمال خيرية عديدة لكن من عرفهم وواصل أصدقاؤه وفاءهم له بجمعهم أبياته الشعرية لإصدار ديوان شعري له ليكون عملًا إبداعيًا عنه.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر أصدقاء الراحل أيمن الضمادي يخلدونه بنشر ديوانه , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أصدقاء الراحل أيمن الضمادي يخلدونه بنشر ديوانه وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - أصدقاء الراحل أيمن الضمادي يخلدونه بنشر ديوانه

أخبار ذات صلة

0 تعليق