هدف يتحمّل نسبة من التأمينات للمنشآت المطبقة لعمل السعوديين الجزئي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر هدف يتحمّل نسبة من التأمينات للمنشآت المطبقة لعمل السعوديين الجزئي ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين اليوم المنشور، هدف يتحمّل نسبة من التأمينات للمنشآت المطبقة لعمل السعوديين الجزئي - اخبار العصر - هدف يتحمّل نسبة من التأمينات للمنشآت المطبقة لعمل السعوديين الجزئي.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - قال المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" خالد أبا الخيل، إن برنامج دعم العمل الجزئي "العمل لبعض الوقت"، الذي أطلقته الوزارة مؤخرًا بالتعاون مع الصندوق، يهدف إلى دعم نمو التوطين في منشآت القطاع الخاص وتفعيل آلية العمل الجزئي، وذلك بمساهمة "هدف" بدفع نسبة من حصة اشتراك التأمينات الاجتماعية نيابة عن المنشآت التي تحقق نموًا في أعداد الموظفين السعوديين العاملين بنظام العمل الجزئي.

وبيّن أبا الخيل أن "هدف" يسهم بدعم منشآت القطاع الخاص بدفع 300 ريال ويمثل نسبة من حصة اشتراك التأمينات الاجتماعية الشهرية لشريحة 1500 للموظفين المستجدين، وتدفع مباشرة لحساب المنشأة الموظفة في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بشكل شهري.

ولفت المتحدث الرسمي الانتباه إلى أن برنامج دعم العمل الجزئي سيستمر 24 شهرا ابتداء من أكتوبر 2017، ويشترط فيه ألاّ يقل عمر الموظف عن 15 سنة ولا يزيد عن 60 سنة، ويُستثنى منه الموظفين على رأس العمل المسجلين بدوام كامل، والموظفين في الأعمال الموسمية أو المتقاعدين، ومن لديه سجل تجاري أو ترخيص.


شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر هدف يتحمّل نسبة من التأمينات للمنشآت المطبقة لعمل السعوديين الجزئي , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هدف يتحمّل نسبة من التأمينات للمنشآت المطبقة لعمل السعوديين الجزئي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - هدف يتحمّل نسبة من التأمينات للمنشآت المطبقة لعمل السعوديين الجزئي

أخبار ذات صلة

0 تعليق