الداخلية تبدأ اليوم تعقب المخالفين لنظام الإقامة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الداخلية تبدأ اليوم تعقب المخالفين لنظام الإقامة ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين اليوم المنشور، الداخلية تبدأ اليوم تعقب المخالفين لنظام الإقامة - اخبار العصر - الداخلية تبدأ اليوم تعقب المخالفين لنظام الإقامة.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - تبدأ وزارة الداخلية اليوم ممثلة في قطاعاتها الأمنية كافة وبمشاركة جميع الجهات الحكومية المعنية تنفيذ خطتها الميدانية والتفتيشية لحملة "وطن بلا مخالف" لضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود وتطبيق الإجراءات والعقوبات النظامية بحقهم.

ودعت وزارة الداخلية المواطنين والمقيمين النظاميين التعاون لتحقيق أهداف حملة (وطن بلا مخالف) بالالتزام بعدم التعامل مع مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود أو التستر عليهم أو إيوائهم أو نقلهم أوتشغيلهم أو تقديم الدعم لهم، وإبلاغ الجهات الأمنية عن المخالفين ومن يقدم لهم الدعم على الرقم (999).

يأتي ذلك بعد انتهاء مهلة إعفاء المخالفين من الآثار المترتبة على (بصمة مُرحل) والغرامات والرسوم المستحقة عليهم بنهاية أمس.


شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر الداخلية تبدأ اليوم تعقب المخالفين لنظام الإقامة , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الداخلية تبدأ اليوم تعقب المخالفين لنظام الإقامة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - الداخلية تبدأ اليوم تعقب المخالفين لنظام الإقامة

أخبار ذات صلة

0 تعليق