توقعات بالتحقق من أموال بعض المشتبه بفسادهم لدى بنوك عالمية كبرى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر توقعات بالتحقق من أموال بعض المشتبه بفسادهم لدى بنوك عالمية كبرى ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، توقعات بالتحقق من أموال بعض المشتبه بفسادهم لدى بنوك عالمية كبرى - اخبار العصر - توقعات بالتحقق من أموال بعض المشتبه بفسادهم لدى بنوك عالمية كبرى.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - كشفت وكالة أنباء بلومبيرج الدولية أن المحققين السعوديين قد يتجهون للتحقق من أموال بعض المشتبه بفسادهم لدى بنوك عالمية كبرى، مثل ” سيتي غروب ” ، و ” يو بي اس غروب ” ، و ” دوتش بنك ” ، موضحة أن ما سيترتب على البنوك الدولية من التحقيقات الجارية في السعودية غير معروف.

وقالت بلومبيرغ إنه ” عقب تشكيل اللجنة العليا للفساد العام الأسبوع الماضي، قام بعض المليارديرات والمليونيرات السعوديين ببيع بعض موجوداتهم في دول الخليج، وتحويلها لأرصدة نقدية خشية حجز تلك الممتلكات منهم ” ، مضيفة أن هيئة الرقابة المالية السويسرية (FINMA) اتصلت ببعض البنوك السويسرية بشأن تعاملاتها مع عملائها السعوديين.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر توقعات بالتحقق من أموال بعض المشتبه بفسادهم لدى بنوك عالمية كبرى , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن توقعات بالتحقق من أموال بعض المشتبه بفسادهم لدى بنوك عالمية كبرى وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - توقعات بالتحقق من أموال بعض المشتبه بفسادهم لدى بنوك عالمية كبرى

أخبار ذات صلة

0 تعليق