تفاصيل القبض على امرأة و3 رجال داخل غرفة مهجورة بتربة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تفاصيل القبض على امرأة و3 رجال داخل غرفة مهجورة بتربة ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، تفاصيل القبض على امرأة و3 رجال داخل غرفة مهجورة بتربة - اخبار العصر - تفاصيل القبض على امرأة و3 رجال داخل غرفة مهجورة بتربة.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - داهم رجال المجاهدين في محافظة تربة، غرفة مهجورة على ضفاف وادي كرا، وتمكنوا من ضبط امرأة وثلاثة رجال كانوا يختبئون داخلها، وإحالتهم لجهات الاختصاص لإكمال التحقيق، وتطبيق ما تنص عليه الأنظمة والقوانين بحقهم.

وشنت دوريات المجاهدين جولة تفتيشية في هجرة كرا لتتبع العمالة المتسللة والقبض عليها، وعثروا داخل غرفة طينية قديمة ومهجورة، على امرأة و٣ رجال يختبئون داخل الغرفة التي اتخذوها مأوى لهم، ينطلقون منه للبحث عن عمل.

وتبين من التحريات أن الرجال الثلاثة قاموا بتشغيل المرأة كخادمة بالساعة لدى بعض المواطنين.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر تفاصيل القبض على امرأة و3 رجال داخل غرفة مهجورة بتربة , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تفاصيل القبض على امرأة و3 رجال داخل غرفة مهجورة بتربة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - تفاصيل القبض على امرأة و3 رجال داخل غرفة مهجورة بتربة

أخبار ذات صلة

0 تعليق