عضو شورى يطالب بدمج بنك التنمية والصندوق الاجتماعي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر عضو شورى يطالب بدمج بنك التنمية والصندوق الاجتماعي ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، عضو شورى يطالب بدمج بنك التنمية والصندوق الاجتماعي - اخبار العصر - عضو شورى يطالب بدمج بنك التنمية والصندوق الاجتماعي.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - طالب عضو الشورى الأمير الدكتور خالد آل سعود أمس الثلاثاء خلال جلساته بأن يتم دمج بنك التنمية الاجتماعية والصندوق الخيري الاجتماعي في جهاز واحد بهدف توحيد الجهود وحوكمة الجهازين.

كما طالب بفصل نشاط الادخار من البنك وضمه إلى مؤسسة النقد، وتحويله إلى بنك للادخار يعمل كبقية البنوك التجارية في مجال الاستثمار الآمن والمضمون لأموال المدخرين وأصحاب الحسابات.

وأضاف الدكتور خالد العقيل إن القروض الاجتماعية التي قدمها البنك بلغت 105 آلاف قرض بقيمة تصل إلى 6 مليارات ريال، وكان نصيب المرأة منها 8% فقط.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر عضو شورى يطالب بدمج بنك التنمية والصندوق الاجتماعي , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عضو شورى يطالب بدمج بنك التنمية والصندوق الاجتماعي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - عضو شورى يطالب بدمج بنك التنمية والصندوق الاجتماعي

أخبار ذات صلة

0 تعليق