15 عالم يحذرون: كوارث حتمية تواجه الأرض

0 تعليق 110 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر 15 عالم يحذرون: كوارث حتمية تواجه الأرض ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين اليوم المنشور، 15 عالم يحذرون: كوارث حتمية تواجه الأرض - اخبار العصر - 15 عالم يحذرون: كوارث حتمية تواجه الأرض.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - وقع 15 ألف عالم دولي على وثيقة لتحذير البشر من كوارث تواجه كوكب الأرض. وتكتل هذا الجمع من العلماء والخبراء في مجال البيئة والجيولوجيا، لصياغة هذه الوثيقة التحذيرية بعد 25 عاما من تحذير مماثل. ففي عام 1992 وقع 1700 عالم من أعضاء المجمع العلمي الدولي تحذيرا لسكان الأرض من كوارث محدقة، لكن بدلا عن العمل على كبح جماح العوامل التي تسهم في تعجيل هذه الكوارث فاقم سكان الأرض الأمر.

ويشير تقرير بصحيفة "ديلي ميرور" البريطانية اليوم الأربعاء، إلى أن التحذير الأخير شمل عدة نواح منها الطبيعة والبيئة وارتفاع أعداد سكان الأرض، إضافة إلى تغول أنماط الاستهلاك البشرية لأغلب السلع مما يهدد بانقراض بعض الأنواع من على سطح الكوكب. وكان العالم في جامعة أوريغون الأمريكية ويليام ريبيل المحرك الرئيسي وراء هذه الرسالة التي صدرت بعنوان "تحذير للبشرية" وتضامن معه بقية العلماء الذين ينتمون إلى 184 دولة .


شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر 15 عالم يحذرون: كوارث حتمية تواجه الأرض , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن 15 عالم يحذرون: كوارث حتمية تواجه الأرض وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - 15 عالم يحذرون: كوارث حتمية تواجه الأرض

أخبار ذات صلة

0 تعليق