وسم يثير استنكار رواد مواقع التواصل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر وسم يثير استنكار رواد مواقع التواصل ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، وسم يثير استنكار رواد مواقع التواصل - اخبار العصر - وسم يثير استنكار رواد مواقع التواصل.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وعلى نطاق واسع أستنكارشديد حقيقة الكذبة التي روجها الحاقدون على بلاد الحرمين الشريفين في المملكة، والتي تزعم ” افتتاح كنيسه في الرياض ” .

وقال الدكتور محمد الهدلا، باحث في الشؤون الأمنية والقضايا الفكرية ومكافحة الإرهاب و(الأمن الإلكتروني)، ” أن هذا مجرد أشاعة وحقد على المملكة بلاد الحرمين الشريفين وقبلة مليار ونصف مسلم . ”

وأضافت المغردة ” روان ” : ” المملكة قائمة على دين الإسلام، ويستحيل في هذه البلاد أن يجتمع فيها دين غير دين الإسلام “.

وأكمل الباحث الشرعي عبدالباسط قاري‏ فقال: ” براغيث الإلحاد والليبرالية يطالبون بفتح الكنيسة لأن الغرب فتح المساجد، ” يالبرغوث ” الغرب قتل الملايين بالعراق وسوريا واستعمر بلاد المسلمين لماذا نحن لم نقتلهم ونستعمر بلادهم؟ “.

وغرد طالب طب الأسنان محمدالنقلي بالآية الكريمه: ” وَلَن تَرْضَىٰ عَنكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَىٰ حَتَّىٰ تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ ۗ قُلْ إِنَّ هُدَى الله هُوَ الْهُدَىٰ ۗ وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ ۙ مَا لَكَ مِنَ الله مِن وَلِيٍّ وَلَا نَصِيرٍ ” .

وتابع المغرد عيد القنياوي‏ وقال أن من روجو لذلك إنهم كذبة وحاقدون على بلاد الحرمين الشريفين، وأردف المغرد ” صفر ” أن ” الذباب الإلكتروني يريد ان يبرر فتح كنيسه في الرياض ويروج الأكذوبه ” .

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر وسم يثير استنكار رواد مواقع التواصل , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن وسم يثير استنكار رواد مواقع التواصل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - وسم يثير استنكار رواد مواقع التواصل

أخبار ذات صلة

0 تعليق