رئيس ” مناعة ” : أسر سعودية كاملة مصابة بـ ” الإيدز “

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر رئيس ” مناعة ” : أسر سعودية كاملة مصابة بـ ” الإيدز “ ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، رئيس ” مناعة ” : أسر سعودية كاملة مصابة بـ ” الإيدز “ - اخبار العصر - رئيس ” مناعة ” : أسر سعودية كاملة مصابة بـ ” الإيدز “.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أكد الرئيس التنفيذي لجمعية ” مناعة ” المختصة بدعم المصابين بفيروس نقص المناعة (الإيدز) حمود القديمي، على أن التعامل الطبي مع المصابين بالإيدز يحتاج مستشفيات كبيرة، مشيرا إلى وجود أسر سعودية كاملة مصابة بالمرض.

وأوضح أن دور الجميعة يقتصر دور على تقديم الاستشارات، التي توجه المرضى للطريق الصحيح والخطوط الأولى للعلاج، مشدد على أن الأطفال أكثر عرضة للمرض، بسبب عدم معرفتهم بالمرض، أما إصابة أغلب النساء تأتي عن طريق معاشرة أزواج مصابين سلفا.

وأضاف أن نسبة إصابة الرجال بالمرض تقترب من 60%، أما النساء 40%، مشيرا إلى أن الإيدز ينتشر بين كبار السن، في الخمسينيات والستينيات من أعمارهم، بينما يقل بين الشباب وذلك لوجود وعي في أوساطهم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر رئيس ” مناعة ” : أسر سعودية كاملة مصابة بـ ” الإيدز “ , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن رئيس ” مناعة ” : أسر سعودية كاملة مصابة بـ ” الإيدز “ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - رئيس ” مناعة ” : أسر سعودية كاملة مصابة بـ ” الإيدز “

أخبار ذات صلة

0 تعليق