مضاربة جماعية داخل ثانوية بمكة بين طلاب وعناصر من خارج المدرسة

0 تعليق 80 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مضاربة جماعية داخل ثانوية بمكة بين طلاب وعناصر من خارج المدرسة ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين اليوم المنشور، مضاربة جماعية داخل ثانوية بمكة بين طلاب وعناصر من خارج المدرسة - اخبار العصر - مضاربة جماعية داخل ثانوية بمكة بين طلاب وعناصر من خارج المدرسة.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - تدخلت الدوريات الأمنية في العاصمة المقدسة لإنهاء مضاربة جماعية شهدتها ثانوية الإمام النسائي في حي جعرانة بمكة المكرمة بين طلاب من المدرسة ومجموعة من خارج المدرسة دخلوا لإثارة الفوضى، ما أدى إلى تعطل اليوم الدراسي وحدوث إصابات خفيفية.

وقال المتحدث الرسمي لتعليم منطقة مكة المكرمة طلال الردادي إن الإدارة تابعت الأحداث السلوكية المرفوضة التي شهدتها الثانوية من مضاربة جماعية بين مجموعة من الطلاب بتأثر من مجموعة خارج المدرسة دخلوا المدرسة لإثارة الفوضى في حدث مرفوض شرعا ونظاما، وعلى الفور تحركت الإدارة للوقوف مع إدارة المدرسة في تقصي حقائق ما جرى؛ حيث وقف مدير مكتب تعليم الشرق ومشرفان على الأحداث فيها ووضع الإجراءات اللازمة لمنع تكرارها.

وأضاف أنه شكلت لجنة تضم رئيس قسم الإدارة المدرسية بمكتب إشراف الشرق ومشرف الإرشاد والتوجيه ومشرف مشرف إدارة مدرسية للوقوف على كافة ملابسات الحادثة ورفع التوصيات الضامنة منع حدوثها مستقبلا علما أن إدارة المدرسة قد استدعت الدوريات الأمنية في وقت المشاجرة سيما مع دخول عناصر لا علاقة لها بالمدرسة وجرى تزويدها بأسماء كل من شارك من خارج المدرسة لاتخاذ الإجراءات اللازمة .

وأشار إلى إصابة عدد من الطلاب بإصابات خفيفة جراء المشاجرة جرى علاجها، مبينا أن إدارة التعليم تؤكد رفضها المطلق لكل هذه الأحداث وما صاحبها من إثارة الفوضى ولن تتهاون مع كل من يثبت تورطه في ذلك سواء من طلاب المدرسة أو من خارجها، مناشدا أولياء الأمور بالتعاون مع إدارة المدرسة بالتوعية من المشاجرات والنزاعات المختلفة.

وعلمت "عين اليوم" عن عدم وجود قائد للمدرسة منذ قرابة الشهر حيث جرى تكليف القائد السابق لمدرسة أخرى ليتولى وكيلها مهام القائد موقتا حتى مباشرة القائد الجديد.


شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مضاربة جماعية داخل ثانوية بمكة بين طلاب وعناصر من خارج المدرسة , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مضاربة جماعية داخل ثانوية بمكة بين طلاب وعناصر من خارج المدرسة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مضاربة جماعية داخل ثانوية بمكة بين طلاب وعناصر من خارج المدرسة

أخبار ذات صلة

0 تعليق