” هيئة المحاسبين ” تحذر من استغلال اسمها للترويج للدورات التدريبية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ” هيئة المحاسبين ” تحذر من استغلال اسمها للترويج للدورات التدريبية ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، ” هيئة المحاسبين ” تحذر من استغلال اسمها للترويج للدورات التدريبية - اخبار العصر - ” هيئة المحاسبين ” تحذر من استغلال اسمها للترويج للدورات التدريبية.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - حذرت هيئة المحاسبين القانونيين اليوم الأربعاء من استغلال اسمها للتسويق والترويج للدورات التدريبية التي لا علاقة لها بها.

وأوضحت الهيئة في بيان لها: اطلعت الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين على إعلان صادر من (معهد تدريب) متضمنا الدعوة لحضور برنامج تدريبي بعنوان ” المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية ” خلال الفترة 19-2017/11/23 .

وقالت الهيئة أنه بالاطلاع على العرض الفني والمالي المرفق مع البرنامج، تبين وجود شعار الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين ونظرا لعدم وجود أي علاقة للهيئة مع المعهد، فإن الهيئة تخلي مسؤوليتها أمام الغير، مع احتفاظها بحقها في اتخاذ كافة الإجراءات النظامية تجاه المعهد .

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ” هيئة المحاسبين ” تحذر من استغلال اسمها للترويج للدورات التدريبية , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ” هيئة المحاسبين ” تحذر من استغلال اسمها للترويج للدورات التدريبية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ” هيئة المحاسبين ” تحذر من استغلال اسمها للترويج للدورات التدريبية

أخبار ذات صلة

0 تعليق