إنقاذ حياة شاب بعد استخراج طلقة من عضلة القلب في مكة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر إنقاذ حياة شاب بعد استخراج طلقة من عضلة القلب في مكة ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، إنقاذ حياة شاب بعد استخراج طلقة من عضلة القلب في مكة - اخبار العصر - إنقاذ حياة شاب بعد استخراج طلقة من عضلة القلب في مكة.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أنقذ فريق طبي بمركر القلب وجراحة الصدر بمدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدّسة، حياة شاب، بعدما نجح في استخراج طلقة من عضلة القلب.

وقالت المدينة الطبية إن المصاب تم تحويله من مستشفى النور التخصصي بعد تشخيص حالته أوليا بإصابته عرضياً بطلقة من بندقية (ساكتون) هوائية.

وبعد عمل الفحوص والأشعة اللازمة لتقرير إمكانية استخراج الطلقة عبر القسطرة أو الجراحة، تبين أن الطلقة اخترقت صدر المريض، ورئته ثم استقرت في عضلة القلب، مسببة نزيفاً حول الرئة وحول القلب.

وأوضحت المدينة أن حالة المريض استدعت إجراء جراحة عاجلة، حيث أتمّ الفريق الطبي المتخصّص العملية بنجاح وتمّ استخراج الطلقة دون مضاعفات، وخرج المريض من المستشفى بصحة جيدة بعد تماثله للشفاء.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر إنقاذ حياة شاب بعد استخراج طلقة من عضلة القلب في مكة , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إنقاذ حياة شاب بعد استخراج طلقة من عضلة القلب في مكة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - إنقاذ حياة شاب بعد استخراج طلقة من عضلة القلب في مكة

أخبار ذات صلة

0 تعليق