الصادرات الصناعية ترفع دعوى ضد مجالس إدارتها السابقين إثر تجاوزات مالية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الصادرات الصناعية ترفع دعوى ضد مجالس إدارتها السابقين إثر تجاوزات مالية ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، الصادرات الصناعية ترفع دعوى ضد مجالس إدارتها السابقين إثر تجاوزات مالية - اخبار العصر - الصادرات الصناعية ترفع دعوى ضد مجالس إدارتها السابقين إثر تجاوزات مالية.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - رفعت الشركة السعودية للصادرات الصناعية، دعوى قضائية ضد الإدارة التنفيذية للشركة ورئيس وأعضاء مجلس إدارتها السابقين والمراجع الخارجي السابق للشركة، بسبب تجاوزات مالية.
وأكدت الشركة، في دعواها أمام المحكمة التجارية بالرياض، أن التجاوزات التي أشار لها المراجع الخارجي الحالي للشركة، تمثلت في صرف مخصصات بلغت نسبة 75% من رأسمال الشركة بين عامي 2014 و2015.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر الصادرات الصناعية ترفع دعوى ضد مجالس إدارتها السابقين إثر تجاوزات مالية , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الصادرات الصناعية ترفع دعوى ضد مجالس إدارتها السابقين إثر تجاوزات مالية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - الصادرات الصناعية ترفع دعوى ضد مجالس إدارتها السابقين إثر تجاوزات مالية

أخبار ذات صلة

0 تعليق