” قياس ” : إصدار بطاقة البصمة ” الباركود ” متاح للمعلمات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ” قياس ” : إصدار بطاقة البصمة ” الباركود ” متاح للمعلمات ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، ” قياس ” : إصدار بطاقة البصمة ” الباركود ” متاح للمعلمات - اخبار العصر - ” قياس ” : إصدار بطاقة البصمة ” الباركود ” متاح للمعلمات.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أكد المركز الوطني للقياس اليوم الأربعاء أن الحجز متاح حالياً لإصدار بطاقة البصمة (الباركود)، للمتقدمات إلى اختبار كفايات المعلمات اللاتي لا يملكن إثبات هوية شخصية مستقلة.

وقال المركزعبر حسابه في ” تويتر “: ” بطاقة البصمة (الباركود) خيار بديل؛ للتحقق من هوية المختبر، إن لم تكن لديه هوية وطنيّة مستقلة أو جواز سفر ” .

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ” قياس ” : إصدار بطاقة البصمة ” الباركود ” متاح للمعلمات , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ” قياس ” : إصدار بطاقة البصمة ” الباركود ” متاح للمعلمات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ” قياس ” : إصدار بطاقة البصمة ” الباركود ” متاح للمعلمات

أخبار ذات صلة

0 تعليق