بالفيديو.. أبناء يحتفلون بعودة أبيهم من المستشفى ويستقبلونه بالزغاريد والرقصات الشعبية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. أبناء يحتفلون بعودة أبيهم من المستشفى ويستقبلونه بالزغاريد والرقصات الشعبية ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، بالفيديو.. أبناء يحتفلون بعودة أبيهم من المستشفى ويستقبلونه بالزغاريد والرقصات الشعبية - اخبار العصر - بالفيديو.. أبناء يحتفلون بعودة أبيهم من المستشفى ويستقبلونه بالزغاريد والرقصات الشعبية.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأسرة سعودية تعبر عن فرحتها بخروج رب الأسرة من المستشفى وعودته للمنزل سالماً.

وأبان المقطع، اثنين من الأبناء وهم يساعدون والدهم ويدخلونه من الباب، فيما بدا الأطفال وهم يؤدون رقصة شعبية على أنغام شيلة ترحيبية فرحاً بعودة جدهم، وسط إطلاق الزغاريد من بنات وأقارب المُسن.

كما أظهر المقطع المتداول اليوم الأربعاء، تحامل الأب على نفسه ومشاركته لهم الفرحة وأدى الرقصة الشعبية معهم رغم ظروفه الصحية.

 

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. أبناء يحتفلون بعودة أبيهم من المستشفى ويستقبلونه بالزغاريد والرقصات الشعبية , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. أبناء يحتفلون بعودة أبيهم من المستشفى ويستقبلونه بالزغاريد والرقصات الشعبية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بالفيديو.. أبناء يحتفلون بعودة أبيهم من المستشفى ويستقبلونه بالزغاريد والرقصات الشعبية

أخبار ذات صلة

0 تعليق