” السوق المالية “: إعفاء الشركات من الإفصاح عن القوائم الأولية للربع الرابع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ” السوق المالية “: إعفاء الشركات من الإفصاح عن القوائم الأولية للربع الرابع ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، ” السوق المالية “: إعفاء الشركات من الإفصاح عن القوائم الأولية للربع الرابع - اخبار العصر - ” السوق المالية “: إعفاء الشركات من الإفصاح عن القوائم الأولية للربع الرابع.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أعلنت هيئة السوق المالية إعفاء الشركات المدرجة من الإفصاح عن القوائم المالية الأولية للربع الرابع من السنة المالية.

وقالت الهيئة اليوم: إنه في إطار سعي هيئة السوق المالية المستمر إلى تطوير السوق المالية في المملكة، وحرصاً من الهيئة على مواكبة التغيرات المستمرة في الأسواق العالمية وتطبيق أفضل المعايير والممارسات الدولية المناسبة، وأخذاً بالاعتبار التحول لمعايير المحاسبة الدولية (IFRS)، أصدر مجلس الهيئة قراره بتاريخ 25/ 2/ 1439هـ الموافق 14/ 11/ 2017م القاضي بإعفاء الشركات المدرجة من الإفصاح عن القوائم المالية الأولية للربع الرابع من السنة المالية الحالية.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ” السوق المالية “: إعفاء الشركات من الإفصاح عن القوائم الأولية للربع الرابع , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ” السوق المالية “: إعفاء الشركات من الإفصاح عن القوائم الأولية للربع الرابع وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ” السوق المالية “: إعفاء الشركات من الإفصاح عن القوائم الأولية للربع الرابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق