بالصور.. بلدية الروضة تنفذ حملة على المعدات الثقيلة المخالفة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالصور.. بلدية الروضة تنفذ حملة على المعدات الثقيلة المخالفة ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، بالصور.. بلدية الروضة تنفذ حملة على المعدات الثقيلة المخالفة - اخبار العصر - بالصور.. بلدية الروضة تنفذ حملة على المعدات الثقيلة المخالفة.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - نفذت بلدية الروضة حملة على المعدات الثقيلة المخالفة التي تقف في حي الرمال امتداد طريق التخصصي وازالت جميع المعدات المخالفة .

ذكر ذلك المهندس عبدالله الطيار رئيس بلدية الروضة واشار الى ان هذه الحملة ستستمر للقضاء على وقوف المعدات المخالفة في هذا الموقع او غيره من المواقع الأخرى .

واكد على اهمية تعاون المواطن والمقيم بالتبليغ عن اي ملاحظات في هذا الشأن او اي امر يتعلق بالخدمات البلدية عبر هاتف طوارئ الامانة ٩٤٠.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بالصور.. بلدية الروضة تنفذ حملة على المعدات الثقيلة المخالفة , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالصور.. بلدية الروضة تنفذ حملة على المعدات الثقيلة المخالفة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بالصور.. بلدية الروضة تنفذ حملة على المعدات الثقيلة المخالفة

أخبار ذات صلة

0 تعليق