اسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1439 : استعلام اسماء جدارة للمعلمات الجدد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر اسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1439 : استعلام اسماء جدارة للمعلمات الجدد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها اسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1439 : استعلام اسماء جدارة للمعلمات الجدد، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان اسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1439 : استعلام اسماء جدارة للمعلمات الجدد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل اسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1439 : استعلام اسماء جدارة للمعلمات الجدد.

تعلن اسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1439 عبر بوابة وزارة الخدمة المدنية للتوظيف الإلكتروني جدارة ، 3، وسيتم نشر كشوف اسماء جدارة 1439 للمعلمات المرشحات بشكل مبدئي لمفاضلة ومطابقة بيانات الوظائف التعليمية الشاغرة المعلن عنها مؤخرا على بوابة التوظيف الإلكترونية، وستحدد مواعيد بداية وانتهاء فترة المطابقة للبيانات نهديا للإعلان عن ظهور أسماء المرشحات النهائية للوظائف التعليمية للمسابقة الحالية.

وزارة الخدمة المد\نية انتهت من استقبال طلبات الترشيح للخريجات السعوديات على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية، ونترقب ساعة بعد أخرى صدور بيان على لسان المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية الأستاذ حمد المنيف، يحدد فيه مواعيد مطابقة بيانات المرشحات الجدد، وكيفية الاستعلام عن اسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1439 هجرياً.

استعلام اسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1439

الاستعلام عن اسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1439 سيكون من خلال كشوف الأسماء المجمعة التي ستنشر على بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة، وسيحدد معها الأوراق والمستندات المطلوبة لإتمام إجراءات المطابقة في فروع أو مكاتب وزارة الخدمة المدنية المنتشرة بالعديد من المناطق والمحافظات، وأهم عناصر المفاضلة.

وزارة الخدمة المدنية كانت قد نشرت منذ أيام قليلة أسماء المرشحين للوظائف التعليمية من الخريجين، حيث تم تحديد مواعيد المطابقة والتي انتهت وتم دعوة 64 من الخريجين لاستكمال أعمال مطابقة البيانات تمهيدا لنشر قوائم أسماء المعلمين الجدد 1439، وشهدت المسابقة الحالية تمديد فتر التقديم للرجال ك يتم الاستفادة من نتائج اختبار قياس كفايات المعلمين والمعلمات للعام الحالي.

اسماء جدارة 1439

قريبا ننشر لكم رابط الاستعلام عن اسماء جدارة 1439 .

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر اسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1439 : استعلام اسماء جدارة للمعلمات الجدد , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن اسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1439 : استعلام اسماء جدارة للمعلمات الجدد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق