33 متدربة في اختتام ورشة تدريب نسائية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر 33 متدربة في اختتام ورشة تدريب نسائية ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، 33 متدربة في اختتام ورشة تدريب نسائية - اخبار العصر - 33 متدربة في اختتام ورشة تدريب نسائية.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - اختتمت بمقر مركز الأمير مشاري للجودة وتحسين الأداء، الورشة التدريبية النسائية الأولى التي قدمتها الدكتورة حصة بنت محمد آل ملوذ وكيل عمادة التطوير والجودة بجامعة الملك خالد.
واستهدفت مديرات ومسؤولات ومهتمات بالجودة في القطاع الحكومي والخاص بمنطقة الباحة والتي شاركت فيها 33 متدربة، إذ استهلت فعاليات الورشة بجولة داخل المركز والتعرف على مرافقه وخدماته واستمعت الحاضرات لشرح من فوزية بنت غرم الله الزهراني وإجابات عن الاستفسارات، بعد ذلك انطلقت فعاليات الورشة والتي تهدف إلى عرض مفاهيم وأساسيات الجودة، والتعرف على أهمية التقويم في عمليات الجودة، واستعراض أبرز الممارسات العملية للجودة، والتعرف على معوقات تطبيق إدارة الجودة بالمؤسسات الحكومية والخاصة.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر 33 متدربة في اختتام ورشة تدريب نسائية , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن 33 متدربة في اختتام ورشة تدريب نسائية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - 33 متدربة في اختتام ورشة تدريب نسائية

أخبار ذات صلة

0 تعليق