” أبا الخيل “: صاحب العمل لا يحق له حجز الوثائق الرسمية للعاملين لديه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ” أبا الخيل “: صاحب العمل لا يحق له حجز الوثائق الرسمية للعاملين لديه ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، ” أبا الخيل “: صاحب العمل لا يحق له حجز الوثائق الرسمية للعاملين لديه - اخبار العصر - ” أبا الخيل “: صاحب العمل لا يحق له حجز الوثائق الرسمية للعاملين لديه.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - قال المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل، إن صاحب العمل لا يملك الحق في حجز أي وثائق رسمية تخص العاملين لديه.

وأضاف أبا الخيل في برنامج ” يا هلا ” على شاشة الخليجية اليوم، أن نظام العمل لا ينص إطلاقاً على حجز الشهادات، أو أي وثائق للعامل من قبل صاحب العمل أو المنشأة “.

وأضاف أبا الخيل، في رده على ما تمارسه بعض المدارس الأهلية ضد العاملين لديها، أنه تم تغريم مدرستين في الأيام الماضية بمليون و800 ألف ريال لمخالفتهما نظام العمل، مؤكداً أن صندوق الموارد البشرية يلاحق الآن المدارس التي حصلت على دعمه، وأخلت بعقودها مع المعلمين.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ” أبا الخيل “: صاحب العمل لا يحق له حجز الوثائق الرسمية للعاملين لديه , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ” أبا الخيل “: صاحب العمل لا يحق له حجز الوثائق الرسمية للعاملين لديه وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ” أبا الخيل “: صاحب العمل لا يحق له حجز الوثائق الرسمية للعاملين لديه

أخبار ذات صلة

0 تعليق