باحث أمريكي: ولي العهد يقود حملة لمكافحة الفساد من الأعلى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر باحث أمريكي: ولي العهد يقود حملة لمكافحة الفساد من الأعلى ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، باحث أمريكي: ولي العهد يقود حملة لمكافحة الفساد من الأعلى - اخبار العصر - باحث أمريكي: ولي العهد يقود حملة لمكافحة الفساد من الأعلى.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - قال جيمس فيليبس، الباحث في شؤون الشرق الأوسط بمؤسسة التراث الرائدة في واشنطن، إن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يقود حملة تحركات لمكافحة الفساد من الأعلى.

وأشار في المقال الذي نشر على الموقع الإلكتروني لشبكة “فوكس نيوز” إلى أن الفساد ظل مشكلة طويلاً في المملكة، معتبراً أن اجتثاث الفساد سيكون أمراً جيداً.

وأضاف أن الإصلاحات الاجتماعية والاقتصادية الواسعة التي يقودها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان موجهة بشكل أساسي للشباب السعودي خاصة أن 70% من الشعب السعودي تحت سن 30 عاماً، ومن المرجح أنهم يدعمون حملة مكافحة الفساد.

وأكد أن ولي العهد يستحق الثناء لرؤيته أن الوضع الراهن في المملكة غير قابل للاستمرار.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر باحث أمريكي: ولي العهد يقود حملة لمكافحة الفساد من الأعلى , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن باحث أمريكي: ولي العهد يقود حملة لمكافحة الفساد من الأعلى وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - باحث أمريكي: ولي العهد يقود حملة لمكافحة الفساد من الأعلى

أخبار ذات صلة

0 تعليق