المساحة الجيولوجية تكشف حقيقة تعرض الخليج لـ ” زلزال مدمر “

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر المساحة الجيولوجية تكشف حقيقة تعرض الخليج لـ ” زلزال مدمر “ ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، المساحة الجيولوجية تكشف حقيقة تعرض الخليج لـ ” زلزال مدمر “ - اخبار العصر - المساحة الجيولوجية تكشف حقيقة تعرض الخليج لـ ” زلزال مدمر “.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - نفى متحدث هيئة المساحة الجيولوجية السعودية طارق أبا الخيل ما تردد وانتشر بشكل كبير في وسائل التواصل عن حدوث زلزال كبير، سيضرب إيران والعراق والخليج العربي خلال الأيام القادمة.

وأكد أنها إشاعة مغرضة القصد منها ترويع المواطنين والمقيمين، موضحا أنه لا يمكن التنبؤ بالزلازل، وهي في علم الغيب.

وأضاف: ” الزلزال الذي ضرب العراق لم يكن أحد يعرف أنه سيقع، فكيف يعرفون الآن “، مشدداً على أخذ المعلومات من المصادر الرسمية أو من مواقع الهيئة الموحدة Sgs.org.sa

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر المساحة الجيولوجية تكشف حقيقة تعرض الخليج لـ ” زلزال مدمر “ , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن المساحة الجيولوجية تكشف حقيقة تعرض الخليج لـ ” زلزال مدمر “ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - المساحة الجيولوجية تكشف حقيقة تعرض الخليج لـ ” زلزال مدمر “

أخبار ذات صلة

0 تعليق