مقتل خمسة أشخاص في إطلاق نار بكاليفورنيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مقتل خمسة أشخاص في إطلاق نار بكاليفورنيا ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين اليوم المنشور، مقتل خمسة أشخاص في إطلاق نار بكاليفورنيا - اخبار العصر - مقتل خمسة أشخاص في إطلاق نار بكاليفورنيا.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أفادت تقارير إعلامية بأن خمسة أشخاص على الأقل بينهم مسلح، لقوا حتفهم في إطلاق نار، الثلاثاء، داخل وفي محيط مدرسة ابتدائية بشمال ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وقال مساعد قائد شرطة مقاطعة تيهاما، فيل جونستون، إن إطلاق النار لم يسفر عن إصابة أي من تلاميذ المدرسة. ولم يحدد المسؤولون هوية المسلح، إلا أن جونستون قال إنه قتل خارج المدرسة أثناء إطلاق النار الذي وقع الثامنة صباحا بالتوقيت المحلي (16:00 بتوقيت جرينتش). ويأتي هذا الحادث بعد نحو أسبوع من قيام مسلح بفتح النار على كنيسة في تكساس مما أسفر عن مقتل 26 شخصا.


شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مقتل خمسة أشخاص في إطلاق نار بكاليفورنيا , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مقتل خمسة أشخاص في إطلاق نار بكاليفورنيا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مقتل خمسة أشخاص في إطلاق نار بكاليفورنيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق