مركز عمليات 911 يقيم معرضه التثقيفي بجدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مركز عمليات 911 يقيم معرضه التثقيفي بجدة ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين اليوم المنشور، مركز عمليات 911 يقيم معرضه التثقيفي بجدة - اخبار العصر - مركز عمليات 911 يقيم معرضه التثقيفي بجدة.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - يقيم مركز العمليات الأمنية "911" بمنطقة مكة المكرمة معرضه التثقيفي التوعوي يوم الخميس 23 نوفمبر، حيث يستهدف مختلف شرائح المجتمع وذلك بمركز التسوق (الرد سي مول) بمحافظة جدة بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والجهات المساندة في مركز العمليات الأمنية الموحدة 911 .

ومن المقرر أن يحظى المعرض بتوافد أعداد كبيرة من المتسوقين والجمهور والمواطنين والمقيمين والذين سيكونون على موعد مع متابعة الفعاليات والفقرات المتنوعة التي تسلط الضوء على الخدمات التي يقدمها مركز 911.

ويعرف المعرض بفكرة "911" التي أتت من منطلق سعي حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهم الله- للتسهيل على المواطنين والمقيمين ، حيث تم توحيد استقبالات البلاغات في مركز واحد لخدمة المواطن والمقيم لكل البلاغات، سواء الجنائية أو المرورية أو الحرائق - لا قدر الله - والبلاغات التي تتعلق بالجانب الإنساني وجوانب السلامة .

يذكر أن منسوبي المركز سيتولون خلال مدة إقامة المعرض الإجابة على الاستفسارات من قبل الزوار وتقديم ما يحتاجونه من معلومات حيال المركز والخدمات التي يقدمها.


شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مركز عمليات 911 يقيم معرضه التثقيفي بجدة , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مركز عمليات 911 يقيم معرضه التثقيفي بجدة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مركز عمليات 911 يقيم معرضه التثقيفي بجدة

أخبار ذات صلة

0 تعليق