تعرف على حقيقة تأجيل رسوم المرافقين بعد عامين 

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تعرف على حقيقة تأجيل رسوم المرافقين بعد عامين  ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، تعرف على حقيقة تأجيل رسوم المرافقين بعد عامين  - اخبار العصر - تعرف على حقيقة تأجيل رسوم المرافقين بعد عامين .

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - حددت المديرية العامة للجوازات موقفها من أنباء تتحدث عن مصير رسوم المرافقين على العمالة الوافدة في القطاع الخاص، فيما بعد عام 2020، وأعادت الأمر إلى الإعلان الرسمي.

وكتب أحد المقيمين سؤالاً على الحساب الرسمي لمديرية الجوازات في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” قال فيه: ” السلام عليكم ورحمة الله.. رسوم المرافقين لغاية 2020 أم ستستمر بعدها؟ “.

وردت المديرية قائلة: ” أهلا بك، في حال وجود أي إعلانات رسمية من المديرية العامة للجوازات، سيتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية. نسعد بتواصلك “.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر تعرف على حقيقة تأجيل رسوم المرافقين بعد عامين  , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تعرف على حقيقة تأجيل رسوم المرافقين بعد عامين  وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - تعرف على حقيقة تأجيل رسوم المرافقين بعد عامين 

أخبار ذات صلة

0 تعليق