بالفيديو.. أول تعليق من الصندوق العقاري على حكم المحكمة الإدارية بالرياض

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. أول تعليق من الصندوق العقاري على حكم المحكمة الإدارية بالرياض ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، بالفيديو.. أول تعليق من الصندوق العقاري على حكم المحكمة الإدارية بالرياض - اخبار العصر - بالفيديو.. أول تعليق من الصندوق العقاري على حكم المحكمة الإدارية بالرياض.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أكد المتحدث باسم صندوق التنمية العقاري حمود العصيمي،  إن الحكم الصادر من المحكمة الإدارية بالرياض يلزم الصندوق بإقراض المستفيدين على النظام السابق الصادر بقرار من مجلس الوزراء.

وأوضح العصيمي في مداخلة هاتفية مع برنامج ” أخباركم ” على قناة ” المجد “، أن حكم المحكمة ابتدائي ولم يصلهم حتى الآن، مضيفاً أن القضية مازالت منظورة ولا يريدون الحديث فيها، وهم ملتزمون بتنفيذ أية أحكام نهائية.

وأكد أن مَن رفعوا دعاوى ضدنا ليسوا خصوماً وإذا كان لهم حقوق فالصندوق أول مَن يسعى لرد حقوقهم، مشيراً إلى أن صندوق التنمية العقاري أنشئ منذ 40 عاماً وهدفه خدمة المواطنين وإسعادهم والتيسير عليهم وسيستمر في ذلك.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. أول تعليق من الصندوق العقاري على حكم المحكمة الإدارية بالرياض , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. أول تعليق من الصندوق العقاري على حكم المحكمة الإدارية بالرياض وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بالفيديو.. أول تعليق من الصندوق العقاري على حكم المحكمة الإدارية بالرياض

أخبار ذات صلة

0 تعليق