مركبات تالفة تشوه تربة.. والبلدية: ننتظر بلاغاتكم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مركبات تالفة تشوه تربة.. والبلدية: ننتظر بلاغاتكم ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين اليوم المنشور، مركبات تالفة تشوه تربة.. والبلدية: ننتظر بلاغاتكم - اخبار العصر - مركبات تالفة تشوه تربة.. والبلدية: ننتظر بلاغاتكم.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - طالب مواطنون في مدينة تربة الجهات المعنية بنقل وإزالة المركبات التالفة التي تنتشر في شوارع المحافظة والميادين العامة والساحات وسط الأحياء، مؤكدين أن تلك المركبات المتوقفة لسنوات شوهت المظهر العام للمدينة، وسببت الكثير من المشاكل البيئية إلى جانب ما تثيره من مخاوف أمنية تتثمل في استغلال لوحات هذه المركبات لارتكاب أي مخالفات غير مشروعة، إضافة لخطورتها البالغة على الأطفال أثناء تواجدهم بجوارها.

وقال المواطن بندر البقمي إن المركبات الخربة والتالفة التي تركها ملاكها شوهت المنظر العام للمدينة، لافتاً إنها تسبب أضرارا بيئية وصحية بعد تحولها لبؤر لتجمُّع النفايات والحشرات وملجأً للكلاب الضالة، مطالباً الجهات المعنية وملاك السيارات بإبعادها وإزالتها عن المواقع التي تكتظ بالسكان.

في حين أكد حاتم هبة أن المركبات التالفة تحتل مساحات كبيرة وسط الأحياء، وعلى جنبات الطرق شوهت المدينة لبقائها فترات طويلة دون إزالة، مضيفاً أنها تتعرض للعبث وسرقة بعض أجزاءها التي قد تستغل لتنفيذ بعض عمليات التهريب وغيرها.

من جانبه، أكد لـ"عين اليوم" رئيس بلدية تربة محسن العتيبي أن قسم الخدمات يقوم بوضع برنامج عمل متكامل لرصد المركبات التالفة وتحديد مواقعها في المحافظة، والعمل على إزالة المركبات الخربة والهياكل التالفة من تلك المواقع بالتنسيق مع الجهات الأمنية، مطالبا سكان المحافظة بالتبليغ عن المركبات المتهالكة في أي موقع لكي يتم مباشرة البلاغات وإزالتها.


شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مركبات تالفة تشوه تربة.. والبلدية: ننتظر بلاغاتكم , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مركبات تالفة تشوه تربة.. والبلدية: ننتظر بلاغاتكم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مركبات تالفة تشوه تربة.. والبلدية: ننتظر بلاغاتكم

أخبار ذات صلة

0 تعليق